العودة   منتديات بنات - سكس عربي > قصص سكس > قصص سكس اغتصاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-09-2008, 03:08 AM   #1
حاير
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 352
افتراضي علاقه بين الجسد والسوط هذا جزء هديه الى سمر الجارية


هذا الجزء هديه الى سمر الجارية


الجزء الثاني


البحث عن اللذة


ارتمت ديانا علي السرير ممسكه بكتابها المدرسي واستلقت علي بطنها موجهه وجهها ناحيه اختها التي كانت تجلس علي المكتبه تبحث عن كتبابها لتتطلع فيه وهي لا تنظر لروان التي كانت تكلمها ولكنها كانت تستمع لها جيدا ومصغيه لها وهي تقول
: ديانا .. اسالك سوال لكن عن جد تجاوبيني بصراحه
ديانا : اسالي
روانا : لو رامي حاول يتحرش بكي .. ؟ شو راح تسوي
التفت لها ديانا بابتسامه ماكره
: روانا .. انتي اليوم مو طبيعيه .. قولي لي لشو قصدك
روانا : مو قصدي شي .. مجرد سوال طراء في بالي
ديانا : هههههههههه انا بعرف كيف تفكري
وسكتت والتفتت مره اخري لمكتبتها تبحث عن كتابها ولكن روانا لم ترتاح لهدا الرد الغامض الغير واضح وايضا لم تصل لمبتغاه واجابه سوالها
روانا : ديااااااااانا .. التفتي لي شوي .. عن جد احكي لو رامي حاول انه يسوي
شي معكي شو راح تسوي ؟
وجدت ديانا كتابها واخدته واتجهت ناحيه اختها وجلست بجوارها علي السرير ووضعت يدها علي ظهرها تداعب شعره وهي تقول لها في دلال محاوله ان تداعبه وتثير اعصابها وتشاكسها بالكلام مثل ما تفعل هي دوما معهم جميعا وكأن الفرصه قد حانت لتنتقم اليوم ديانا منها لتخلص ثأر الجميع
ديانا : يا كتكوته يا دلوعه .. قولي لي بصراحه انتي شو اللي بدك تقوليه ؟
روانا وهي تعتدل وترقد علي ظهرها وتوجه وجهها لناحيه اختها وهي تلقي بزراعيها للخلف ليسقطا ويتدليان من السرير وتفرد ساقيها ثم تثنيهم وتحركهما وهي تقول في نشوه ورومانسيه
: ااااااااااااه يا ديانا لو عن جد حاول رامي يسوي معي شي
ديانا ضاحكه
: وشو بدك يسوي معكي
روانا : بدي يسوي معي كل اللي بده يسويه .. يبوسني .. يحضنني .. يداعبني ..
يتحسسني .. يلمسني .. ااااااااااااه لو كمان ........
ديانا : شو فاضل كماااااان .. بعد كل ها الاشياء اللي قولتيها ما عاد فاضي شي
روانا وهي تعتدل وتجلس علي ركبتها بجوار اختها علي السرير
: لاااا لسه في كثير .. في بعد الحضن يشلحلي ملابسي واصير عريانه
ديانا : اهاااااااااااا فهمت عليكي .. بدك تنزلي البسين وتستحمي معه
امسكت روانا الوساده والقتها في وجه اختها وصاحت عليها قائله
: ديانا لا تحاولي تتلاعبي علي .. انتي فاهمه شو قصدي
ديانا ضاحكه وهي تباعد عنها الوساده
: خلص خلص فهمت عليكي ... ههههههههه انتي قصدك بدك رامي ينيكك
روانا : ههههههههههههه اي بالظبط هيك .. شاطره
ديانا : امممممممم خلص ما في مشكله روحي له بالليل واطلبي منه ينيكك
روانا : يا سلام .. والشي هدا يجي ببساطه هيك
ديانا : وليش ما يجي ببساطه .. هو اصلا الشي هدا ابسط مما تتصوري
روانا تقترب من اختها وكأن كلامها شد انتباهها
روانا : كيف يعني .. شو تقصدي .. فهميني يا معلمتي
ديانا : انا افهمك
روانا : يا ليت
ديانا : طبعا انتي عارفه انه كثير يطلع علينا وعلي اجسامنا مظبوط ؟؟؟
روانا : مظبوط
ديانا : وهدا معناه ان اجسامنا بتهيجه كثير ومشتهيها كثيييييييير مظبوط ؟؟
روانا : مظبوط
ديانا : وبما انه يشتهينا وبنهيجه من مجرد انه يوشف اجسامنا وهي مكشوف
منها شويه .. يبئا كيف الحال لو شاف جسمك يا حلوه يا كتكوته وانتي
عريااااااااااانه ؟؟؟
روانا : قصدك يعني اني اشلح ملابسي واروح له ؟؟
ديانا ترميها بالوساده علي وجهها
: شو اللي بتقوليه يا مجنونه .. هيك راح يعرف قصدك
روانا : وشو فيها لما يعرف قصدي انا بدي يعرف قصدي
ديانا : يا مجنونه لما يعرف قصدك وينيكك بعدها راح يستغل الشي هدا ضدك
روانا : كيف يعني ؟
ديانا : يعني لما يعرف انك انتي اللي جيتي له راغبه في الشي هدا راح تصيري
انتي اللي دايما محتاجه له وراح يستغل الشي هدا وراح تكوني انتي اللي
دايما تتوسليه عشن ينيكك ويمكن هو كمان يتمنع
روانا : اتوسله ؟ اااااااااااااااه
ديانا متعجبه من رده فعلها
: شوووووو اللي اااااااااااااه ؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبك يعني انك تتوسليه
روانا نحضن الوساده وتضمها لصدرها وهي تقول في هيام
: اي عاجبني اني اتوسله .. مو كدا وبس وكمان اشيا كثير احبها واتمني
اسويها كثير كثير كثيييييييييييييييير
ديانا : وشو هي الاشيا هده غير النياكه يا شرموطه الغد والمستقبل الباهر
روانا : اااااااااااااااااااااااه كمان يا ديانا كمان
ديانا وهي متعجبه من ردود كلام اختها
: شو هو اللي كمان كمان .. انا اسبك واشتمك وانتي تقولي كمان ؟؟؟؟
روانا : اي كمان اشتميني وسبيني وهينييني وقولي لي يا شرموطه ويا كلبه ويا
حيوانه كمان وسوي اي شي تتصوريه
ديانا : رواااااااااااانا ... في شي فهمته وما بعرف اذا كان صحيح والا لا
روانا : شو فهمتي ؟؟؟
ديانا : انتي بتحبي انك تتهاني وانك تتذلي وويتسوي فيكي كل شي يهينك ؟؟
روانا : اي .. انا احب هيك
ديانا : قصدك انك من النوع اللي تحب تكون مثل الكلبه مع الراجل ؟
روانا : اي احب هيك
ديانا : واااااااااو ما كنت احسب انك من النوع هدا
روانا : انا من النوع هدا .. وانتي عرفتي هلا .. ولازم تساعديني كمان
ديانا : وكيف اساعدك ؟؟
روانا : تساعديني الاقي اللي يسوي معي هيك الامور
ديانا : ممكن تسوي الامر هدا مع اي حد وممكن تتعرفي علي اي حد ويسويه
معكي .. انتي جميله وجسمك حلو ومثير واي شاب او ولد يتمناكي
روانا : اي انا بعرف ها الشي كويس
ديانا : وشو المشكله طيب ؟
روانا : المشكله اني ادور علي الرجال اللي يكون اصلا سيد من الدرجه الاولي
يعني ما ينفع اني انا اطلب من اي حد الشي هدا الا لو كان هو اصلا يقدر
يسيطر عليا ويكون يحب الشي هدا ومن جواه كمان
ديانا : اهاااااااااااااا فهمتك .. لكن هده مشكله كبيره لان صعب تلاقي الشي هدا
في اي حد تقابليه في الدنيا او تعرفيه
روانا : لكن انا لقيته
ديانا : لقيتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روانا : اي لقيته
ديانا : مين هو ؟
روانا : رامي اخونا
ديانا : هههههههههههههههه رامي .. حرام عليكي رامي طيب وحبوب وحنون
روانا : لااااااااا .. هدا بس قدامنا .. لكن من جواه جلاد وعنيف كبير
ديانا : وكيف عرفتي الشي هدا
روانا : من المجلات السكسي اللي يتفرج عليها
ديانا : عن جد ؟؟؟؟؟؟؟؟
روانا : ايه عن جد .. انا شفت المجلات اللي يشوفها وانا اجيب في كتاب من الروم
عنده ولقيت المجلات كلها ساديه وعنيفه
ديانا : اها اااااااااااا يعني هو من النوع العنيف
روانا : اي هو هيك بالظبط
ديانا : خلص يبئا المشكله صارت محلوله وحدها
روانا : كيف يعني
ديانا : انتي بدك تكوني كلبه وذليله وهو بده كلبه وذليه .. اوك
روانا : شو اللي اوك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما فهمت
ديانا : يعني هلا انتي كلبه وهو بده كلبه .. يبقي خلاص الكلبه توهب نفسها
لسيدها وتتحل المشكله
روانا : لكن انتي قولتي لي ما اروح له عشن ما يستغل الشي هدا
ديانا : هههههههههه هدا قبل ما اعرف انك كلبه هههههههههه
روانا : يعني قصدك اروح له واعرض عليه نفسي
ديانا : لاااااااااااا مو هيك بالظبط .. الشغله بدها تخطيط
روانا : كيف يعني
ديانا : اسمعي .. انتي مو بدك انك تكوني كلبه له وتوهبي نفسك له
روانا : اي هدا اللي بدي اياه
ديانا : مهما كان الثمن ؟؟
روانا : مهما كان الثمن
ديانا : اوك اتفقنا .. يبئا من اليوم لغايه ما يجي الوقت المناسب تسمعي كلامي
ولا تعصيني ابدا مهما كان
روانا : اااااااااااااااااه وانا كمان تحت امرك انا احب اني اكون مطيعه لكي كمان
رمقت ديانا اختها بنظره حاده فيها ابتسامه ماكره وقامت من السرير واتجهت ناحيه الباب واغلقته باحكام وعادت لي سريرها ومددت جسدها وارتاحت علي جنبها اليمن في مواجهه سرير روانا وهي تنظر لها بينما كانت تنظر روانا لها باستعجاب وحيره ثم اشارت ديانا لروان باصبعها لتقوم من السرير وتقترب منها وبالفعل فعلت روانا ما ارادته اختها ووقفت امامها ثم رمقتها ديانا بنظره حاده قويه اثارت شهوه روانا فقد رات في عيون اختها ما ترغبه هده العيون الحاده والنظره المتجمده القويه .. ارتعشت روانا قليلا رعشه خفيفه بعد ان صرخت فيها اختها بصوت خافت غاضب حتي لا يسمعها احد
: اشلحي قميص نومك يا شرموطه
وقفت روانا متجلده في مكانها ليس لانها لا تطيعها وانما لانها تشعر بنشوه تتسرب لجسدها كله من اول انامل قدمها الي اخر اطراف شعر راسها وهده النشوه جعلتها تشعر بشي من الشلل الممتع في كل جسمها وكأن هناك قوه سحريه تسربت الي جسدها لتخدره بالمتعه والنشوه .. كررت ديانا الامر بصوت اكثر ارتفاعها من الاول وبنبره حاده وجافه وغاضبه
: مو قولتلك تشلحي ملابسك يا كلبه يا حقيره هااااااااااااااا ؟
وبسرعه تمالكت روانا نفسها وبدات في شلح قميصها وهي تنظر للارض في خشوع وخضوع والقت بالقميص بعيدا ثم امرتها ديانا
: اركعي
ركعت امامها علي الارض ثم مدت ديانا يدها الي خدها واخدت تداعب خدها وتقرصهم باصابعها ثم احقتها بكف خفيف وبعدها كف اخر اقوي بينما كانت روان مستسلمه لما تفعله اختها فيها ورفعت ديانا وجه اختها لها باصابعها وهي تقول
: انتي من اليوم خدامتي وكلبتي وعليكي الطاعه
روانا في خشوع
: تحت امرك يا مولاتي
ديانا : انتي مجرد شرموطه وكلبه وحيوانه ولا تسوي شي بالنسبه لي
انتي ممسحتي وصرمايتي اللي ادعسها
روانا : حاضر يا مولاتي
ديانا : روحي جيبي صرمايتي
راحت روانا واحضرت حزاء اختها التي امرتها ان تلبسه لها واخدت روانا تلبسه لها في قدمها بينما كانت ديانا تنظر لها باستمتاع وهده كانت بدايه ان تتعرف الاختان علي بعضهما البعض ويعرفان رغباتهن فها هي ديانا عرفت ان اختها كلبه وجاريه وكذلك عرفت روانا ان اختها الرقيقه الطيبه ما هي الا متسلطه ومستبده وتتلذذ بتعذيبها واذلالها
انتهت رونا من عملها ورجعت للوراء في انتظار اوامر سيدتها الجديده التي وقفت وراحت ناحيه خزانه الملابس وعادت بحزام اسود جلد وامرت روانا ان تنام علي بطنها علي السرير وما ان فعلت ذلك حتي انهالت عليها بالضرب علي طيزها بالحزام ضربات متتاليه الي ان طيزها صارت حمراء بلون الدم وازرقت عروقها من شده الضربات وكانت روانا مستسلمه للضربات ومستمتعه وهي تبكي ومنهاره من البكاء والالم والمتعه في نفس الوقت
توالت الضربات وانتهت بعد ان انهارت روانا من الالم والهياج فامرتها اختها ان ترقد علي ظهرها وان تفرشح ساقيها وراحت هي واحضرت شمعه عريضه وطويله وحشرتها في فم اختها وشدتها من شعرها ومالت الي وجهها وهي تقول
: انتي لسه مو مفتوحه طبعا
روانا : لا مو مفتوحه
ديانا : اليوم راح يكون يوم تاريخي بالنسبه لكي
روانا : ليش ؟؟
ديانا : راح يكون ميلاد الشرموطه روانا
روانا : كيف يعني ؟
ديانا : راح افتحلك كسك
روانا : ليش ؟؟؟؟ انا ما بدي انفتح
ضربتها علي وجهها بالكف وقالت في غضب
: شو ؟؟؟؟؟؟؟ ما بدك يا شرموطه تكوني شرموطه ؟
روانا : اي بدي
ديانا : يبئا تسمعي الكلام ولا تعترضي يا حيوانه
روانا : حاضر يا مولاتي
مالت ديانا وامسكت بالشمعه واحضرت منديل ابيض ووضعته في فم روانا حتي لا تصرخ من الالم وامسكت الشمعه وببلتها بلعابها وبدات تحشرها في كس روانا ببطيء وبحرص شديد حتي تمكنت من ان تحشرها كلها في كسها وفجاءه انتفضت روانا بجسمها وتاوهت بصرخه الم مكتومه وكانت هده هي صرخه الافتتاح وطلقه ***** لاعلان افتتاح حياه الشرموطه روانا الجديده
اصبح اللون الابيض احمر وامتزج معالم الشمعه ببقع الدماء وارتخت روانا بجسمها علي السرير بينما امسكت ديانا المنديل من فمها وبدأت تمسح لها الدماء واحضرت كوب ماء وغسلت لها اثار الدماء وازالته عن كسها ثم لملمت كل اثار المذبحه ووضعتها في كيس نايلون لكي تلقيه في اليوم التالي في مكان بعيد
اصبحت اليوم روانا اسيره اختها وجاريتها وخادمتها وشرموطتها الرسميه عليها الطاعه العمياء وعلي
حاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 10:38 AM   #2
سكسية 88
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 30
افتراضي

حماااااااااااااس
سكسية 88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا جاهز لأي وحده او اي واحد لاي علاقه نعم اي علاقه ... y7ya تعارف بين الجنسين 1 05-16-2009 03:28 AM
ما اجمل لغة الجسد العود تعارف الشواذ والسحاقيات 0 10-25-2008 08:48 AM
ما اجمل لغة الجسد 7up-xxx تعارف الشواذ والسحاقيات 0 09-18-2008 10:36 AM
علاقه بين الجسد والسوط هذا جزء هديه الى سمر الجارية 1233am قصص سكس اغتصاب 0 07-29-2008 09:44 AM
ما اجمل لغة الجسد aahhaa تعارف الشواذ والسحاقيات 0 07-24-2008 01:13 AM


الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
منتديات بنات - سكس عربي