العودة   منتديات بنات - سكس عربي > قصص سكس > قصص سكس عربي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-26-2008, 09:37 AM   #1
khominé
Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 94
افتراضي انا راح خبركن عن حياتي مع الجنس من أول مرة جبت ظهري. 2


وبقيت هيك انا وجنان كل يوم نجيب ظهرنا وجنان دوغري تهرب بس ييجي معها، حتى ما تتهيج عليي، وارجع عالبيت واجيب ظهري ونام. ضلينا هيك شي شهرين وحسيت انو جسمي عم يولع كل يوم عن يوم وصرت بدي شي اكثر، شي يطفيني من انو احلب كسي قدام جنان، بس ما كنت استرجي اعمل شي، حتى ما اتهور كثير، وصرت فكر كيف بدي طفي النار يلي بكسي وببزازي، بدي طريقة احلى وما انفضح قدام حدا وما بدي صاحب شباب (كانو مثل الشتي، بدهن رضاي ونظرة بس مني). ونويت على جنان. ما الي غيرها تطفيني، لازم هيجها اكثر حتى خليها ترضعلي بزازي وتمصلي كسي، بس بدون ما انا اطلب منها مباشرة، وصرت كل يوم انا وعم احلب معها بالجامعة بالحمام، افرك بزازي قدامها واهيجها بطريقة تجن هي فيها ودوغري ييجي ظهرها وتفل، لإنو هي كانت تموت بس تشوف بزازي وحلماتي بس ما كانت تسترجي تقلي بدي ارضعهن لإنو بتخاف انو بطل احلب انا وياها.
ويوم بس خلصنا الحلب قلتلها: يا جنان عم نحلب بسرعة هون. ليش ما بتيجي لعندي حتى ندرس ومنحلب على رواق. شو رايك؟ دوغري وبسرعة قالت: ايه، ايه بدي هيك... يمكن جنان حست إنو أنا صار بدي شي ثاني، بدي شي اقوى من هيك. انبسطت وفهمت، بس ما حكيت. وإجت جنان ثاني يوم لعندي وبس فتنا على الغرفة وسكرنا الباب قالتلي، انا مش لابسي كلوت، ليكي. وعلت التنورة وشفت كسها والشعر الناعم عليه. قلتلها ولك كيف بتسترجي تظهري هيك؟ قالت ما انا بعرف اني جايي لعندك وقعدت على التخت وفتحت اجريها وقالت: شو، منبلش. قلتلها: ايه، وانا كمان بدي جيبو شي اربع خمس مرات. شلحت ثيابي على مهلي وجنان عم تفرك بكسها وضليت بالسوتيان والكلوت وجنان تقولي: كفي، فرجيني بزازك كلهن. وكفيت السوتيان ونزلو بزازي مرة واحدة، وصرخت جنان: شو حلويــــــــــن. ليكي الحلمات شو كبـــار. وصارت تحلب كسها حتى إجا ظهرها على منظر بزازي، قلتلها ي**** شلحي وفرجيني بزازك حتى احلب . شلحت وصارت تلعب بحلماتها وتشد وتتهيج وتقول: اه، اه، اه، اه اهـــــــــه وانا عم العب بحلماتي قدامها. وحسيت الزوم عم ينزل من كسي. شلحت الكلوت ونمت عالارض وفتحت اجري وبدي بلش احلب كسي. صرخت جنان كمان: ياي، يـــــاي، ليكي شو فاتح معك، ليكي لبلوبك شو قايم، اه.. وصارت تحلب وانا احلب حتى إجا معانا وارتعشنا كثير. قعدنا وقالت جنان: شو حلوين بزازك يا فادية انتي ومهيجي. قلتلها: ايه بس لازم اتهيج اكثر بيوقفو اكثر وبفتح كسي اكثر. قالتلي: ايه، بس شو منعمل حتى نتهياج اكثر. قلتلها: شو رايك نحلب كل واحدي كس الثانية؟ دوغري عالسريع صرخت: ايه، ايه، ايه بريد هيك. قلتلها: ايه، بس لازم نهيج بعضنا. قالت : يلا، كيف؟ قلتلها، منمص بزاز بعضنا. قالت: صحيح يا فادية بدك هيك؟ قلتلها: ايه. ودوغري هجمت على بزازي وصارت تحط ايدها عليهن بطريقة جنسية وتملس على الحلمات بنعومة وانا اتهيج وحلماتي يوقفو حتى قلتلها: يلا جنان، مصي، مصي بزازي. قربت تمها (فمها) وصارت تمص بنعومة اول شي، وبس انبسطت صارت ترضعهن بقوة وأنا اصرخ: ايه، ايه، ايه، هيك، هيك، ايه، هيك، هيجيني، حتى إجا ظهرنا سوا. قلتلها دورك. قربت بزازها على تمي وقالت: ذوقي، ذوقي بزازي يا فادية. وصرت ارضع بزاز جنان بجنون وهي تتهيج وتحلب كسها وانا شدلها على حلماتها بسناني واحلب كسي معها حتى إجا معنا ظهرنا. ارتحنا شوي وقلتلها: هلق بدنا نجرب نمص كساس بعضنا. قالت: ايه، وصار الزوم ينزل من كسها. قالت: ليكي كيف عم بكب لبرة. انزلت وصرت لحوس زوم كس جنان بطريقة هيوجي كثير حتى إجا ظهرها مرتين وانا ما وقف رضاعة كسها ولبلوبها الصغير. قالت: يلا طعميني كسك. نيمتها على الارض وفرشخت فوقها ونزلت بكسي على تمها وصرت فوت كسي بتمها وقلها: ايه، ايه، مصي، مصي، مصي لبلوبي، ايه ايـــــــه، وهي عم تحلب كسها وانا لاقطة حلماتي وعم شد فيهن حتى حسيت راح اقطشن. وإجا ظهري وكب زومي كثير ، لحستهن جنان كلهن بتمها وصارت تطعميني منهن وتقول: ذوقي حليبك شو طيب، ذوقي. قعدنا وقلتلها يا جنان الحليب تبع الكس طيب، قولك حليب الاير طيب كمان؟؟؟؟ ضحكت جنان وما ردت. قلتلها: ليش عم تضحكي. قالت: بعدين، بعدين، ولبسنا وقعدنا حد بعض ندرس. صارت تلعب بكسي. دوغري فتحت رجلي وقالتلي بدي احلبلك ياه بعد مرة بايدي، ومسكتلي ايدي وحطتها على كسها وصارت تحلب كسي وانا احلب كسها حتى إجا ظهرنا. قلتلها ما بدك تخبريني ليش ضحكتي على الحليب، قالتلي بكرة بس مصلك كسك وشرب حليبو ببقى بقولك. فلت جنان من عندي وراسي عم بفكر ليش قالت هيك. جنان ذايقة حليب الاير؟ شايفي كيف بيجي ظهر الشاب؟ وصرت فكر وقلت لازم اعرف بكرة....
3
ثاني يوم حسيت بدي اعرف كيف جنان عم بتذوق الحليب. لقيتها بالجامعة كثير عم تضحك مع شاب بكون خي رفيقتها يللي بتجيب صور الفورنو . فهمت القصة وقلت اكيد جنان عم تنتاك مع شادي، هايدا اسمه، بس كيف هي ما مفتوحة؟؟ رحت لعندا بعد الظهر وصرنا ننتاك مع بعضنا. وقالتلي وهي عم تمصلي طيزي: يا فادية طيزك طيبي كثير بس بعدها مسكرة. قلتلها: يا ريت في شي اير يفتحها وهايدا الحديث كان هوي وعم ييجي ظهرنا، ولمعت الفكرة براس جنان وقالت: عن جد يا فادية حابي تمصي اير وتذوقي حليب الرجال. قلتلها: ايه، بس كيف؟ خبرتني كل شي كيف بتظهر مع شادي وكيف بترضعلة ايرو وكيف بنيكها بطيزها. وقالتلي: شو بدنا نعمل حتى نخليكي تذوقي الاير؟ قلتلها: ما بعرف، بس أنا ما فيي صاحب واظهر مع مين ما كان. عارفي بيتنا يا جنان وخصوص ما في بابا. قالت: ايه، ايه، خلص بكرة بلقيلك الحل، وفلت. وثاني يوم شفتها بالجامعة واعطتني دوسيه كبير وقالتلي ما تفتحيه الا بالبيت. بس انا حسيت، وفتت على الحمام وفتحتو، كان فيه شي 20 صورة نيك بين شاب وبنتين وكلهن بهيجو كثير. وشفت كتابة من جنان على الصور من ورا، دوغري فهمت شو قصدا. بدها ياني انتاك معها ومع شادي. انا انبسطت لإنو احسن من واحد ما بعرفو ويفضحني. ورحت عالبيت وقريت شو كاتبي جنان على الصور. ((فادية، بعرف انو وضعك حساس بالبيت وما فيكي تصاحبي وتظهري. فعندي فكرة. اذا وافقتي عليها ما تجيبي الدوسيه معك واذا لأ، بكرة رديلي ياه. الفكرة هي انو تشوفيني كيف بنتاك مع شادي وببقى بخلي يرضعك ايرو ويجيبو بتمك، واذا بدك بخليه يفتحك من طيزك. ردي الجواب مثل ما قلتلك بدون ما نخسر بعضنا. اوكي. جنان)). انا انبسطت بالفكرة ودوغري شلحت ثيابي وصرت احلب على الصور وفكر انو انا وجنان عم ننتاك سوا مع شادي. ورحت ثاني يوم على الجامعة وما اخذت الدوسيه. وبس شفتها صارت تتطلع بايدي تتشوف اذا حاملي الدوسيه وما شافتو معي، وضحكت وقالت: شو. اوكي. قلتلها: ايه، بس طيزي لأ. قالت اوكي مثل ما بدك. السبت عشية بمرق باخدك ومنروح عالشاليه بسيارتي وبكون شادي هونيك. قلتلها اوكي. بس خايفي. قالت: ما تخافي. شادي فهم الوضع وما حكي شي وهو بيرغمك. وهيك صار. السبت اجت جنان ورحت معها حتى شوف اول اير طبيعي...
4
يوم السبت اجت جنان الساعة 7 عشية ورحنا عالشاليه تبع شادي عالبحر، وفتنا. بس انا صراحة كنت خايفة شوي، ما بعرف ليش. يمكن لإنو اول مرة بعمل هيك. وكان شادي جوا، قعدنا وحطلنا ويسكي وصرنا نشرب ونحكي عن الجامعة كلام عادي. وقامت جنان وقالت: انا راح اخذ دوش، وهلأ برجع. وفاتت. كان شادي حاطط موسيقى حلوة وصرنا نضحك ونحكي. كان مهضوم بحديثه وشوي دوغري سألني: اول مرة بتظهري هيك عن جد يا فادية. قلتلو: ايه، مضبوط وحابي شوف شو بتعملو مع بعضكن، بس مشان هيك انا هون. قالي: اوكي، ما تعتلي هم، نحنا راح ننتاك انا وجنان وانتي تفرجي. اذا عجبك وطلع على بالك قربي ، واذا لأ خليكي عم تتفرجي. ارتحت لحديثه وشربت كاس وسكي ثاني وحسيت حالي مبسوطة كثير. واجت جنان وقالت يلا من عبالو دوش. قلها شادي أنا عملت . قالتلي قومي فادية اذا بدك. قمت وفتت عملت دوش ورجعت لقيت جنان قاعدي حد شادي ، بس مش لابسي الا سوتيان وكلوت، وشادي عم بملس على بزازها فوق السوتيان. قعدت وقالتلي جنان: فادية، اذا بدك اشلحي بترتاحي. قلتلها: لأ راح ضل هيك. قالت اوكي، وحطت ايدها على ايرو لشادي وقالتلو: شو بعدو نايم مبين. قالها: يلا هلق بقوم، شلحي تمصلك بزازك. شلحت جنان وبلشو يمصو شفايف بعضهن. انا دوغري حسيت انو بزازي راح يخزقوا السوتيان ويطلعو لبرة وكسي صار ينقف تنقيف من الهيجان. ضليت رايقا تشوف الاير. وصارت جنان تفرك على اير شادي من فوق الشورت وهي عم بتمصمصلو شفايفو ونزل شادي على بزازها وصار يرضعهن ويرضعهن بطريقة حلوة، وجنان فتحت اجريها وشلحت الكلوت، وبين كسها وصارت تقولو: مص، مص. انا ولعت وصار الحليب ينزل من كسي ووقفو بزازي كثير. وقف شادي وشلح الكلوت وبين ايرو، حجمة وسط بس عريض، يعني ثخين وراسو كبير وقايم معو. صارت جنان تقول: ليكي يا فادية اير شادي شو حلو وكبير، وانا اتحرك عالصوفا بطريقة راح جن، وقربت جنان وصارت تمص باير شادي وتمص. انا ما عاد قدرت. فتح كسي عالآخر، وحسيت ظهري راح ييجي، قربت وقلتلها: خليني مصو معك، وصرنا نمص سوا باير شادي ودوغري قالها إجا يا جنان، ونزل الحليب من اير شادي في تم جنان وعلى وجها وقربتلي وجهي حدا وصار الحليب ينزل على شفافي وخدودي وهي تلحوس فيي وانا كسي راح يبج قد ما فتح. قلتلها احلبيلي. حطت ايدها على كسي وصارت تحلبلي، صرت صرخ: اه، اه، اه، اه، اه، إجا، إجا، إجا، اه، اه، إجا، اه، وصارت جنان كمان تصرخ: اه، اه، اه، ايه، اهــــه، اهــــه. وكان شادي عم بمصلها كسها بهالوقت ونزل من كسي حليب وزوم كثير. قعدنا شوي، وقالتلي جنان: شو، طيب اير شادي؟. قلتلها: ايــــه. قالتلي يلا تعي رجعي قوميلو ياتو حتى يفوتو بطيزي قدامك. كلام جنان هيجني، وقمت وصرت اشلح ثيابي وشادي يطلع فيي مسطل على بزازي، وقربت لعندهن وصار شادي يقول: شو هالبزاز الحلوين يا فادية، فيي مصهن شوي؟ قربت عليه وهو قاعد وانا واقفة وحطيت بزي على تمو وصار يرضع ويرضع، ويرضع،،، اه، اه، وبرمت جنان وراي وفتحتلي اجري وصارت تمص لي طيزي ودوغري انا نزلت على اير شادي وصرت مصو وحطيتو كلو بتمي وجنان عم تلحوس طيزي وكسي وشادي يصرخ، ايه، ايه، مصي، مصي، وانا مبسوطة فيو وبراسو الطيب وارضعلو حتى صرخ: إجا، إجا معي، إجا معي، بس ما تركتو، خليتو يكب الحليب بتمي ، ولقيت جنان حدي عم تلحس الحليب يلي عم ينزل من تمي وكب معو كثير وكلهن بتمي. ورجعت قربت على جنان وفتحتلها تمها وكبيتهن فيه وصرنا نمص بعض. وارتحنا شوي، وقرب شادي وفتح اجرين جنان ونام وراها وصار يمصلها بخش طيزها وجنان تقولو: ايه، ايه، وسعها لايرك، وسعها. وقالتلي قربي شوفي كيف بدو ينيكني بطيزي، وكيف ايرو راح يفوت كلو بطيزي. وقربت ونمت تحتا وصرت شوف لسان شادي عم بفوت بطيزها وتهيجت كثير وحسيت كسي راح يولع من النار، والزوم عم ينزل منو وجنان تصرخ: ايه، ايه، ايه. وحط شادي ايرو عبخش طيز جنان وصار يفوتو شوي شوي وهي تصرخ: اي، ايه، ايه، فوت، فوت، وانا حسيت انو ظهري راح ييجي وصرت نط تحت جنان ومصلها كسها بطريقة جنونية وشوف كيف اير شادي عم بفوت بطيزها وفوتو كلو، وصار يفوتو ويطلعو وينيك فيها وهي تصرخ وانا حليبي عم بكب من كسي وعم ارضعلها كسها.
يتبع.....
khominé غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2016, 11:17 PM   #2
sobhy2711964
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 26
افتراضي هاى ممكن نتعرف بيكى

قصة رائعة قوىىىىىىىىىىىىىى
sobhy2711964 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رزان...اول جنس في حياتي ..كانت كل حياتي....(ابو علي ) qq20qq قصص سكس عربي 0 08-29-2008 09:02 AM
انا راح خبركن عن حياتي مع الجنس من أول مرة جبت ظهري.(1) pop30000 قصص سكس عربي 0 08-26-2008 09:38 AM
انا راح خبركن عن حياتي مع الجنس من أول مرة جبت ظهري.3 marawan قصص سكس عربي 0 08-26-2008 09:38 AM
زوجى سبب عهرى مع سمر marawan قصص سكس عربي 0 08-26-2008 09:38 AM
زوجى سبب عهرى مع سمر kkzzz قصص سكس عربي 0 08-26-2008 09:37 AM


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
منتديات بنات - سكس عربي