العودة   منتديات بنات - سكس عربي > مواضيع عامة > الرقابة والشكاوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-14-2016, 10:11 AM   #1
كسوف
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 1
افتراضي تبليغ عن مشاركة بواسطة كسوف


كسوف ارسل تقريرا عن مشاركة.

السبب:
اقتباس:
باقي الموضوع؟
المشاركة: خلطة الالم و المتعه الجزء الرابع
المنتدة: قصص سكس اغتصاب
المراقبين: غير معروف

أضيفت بواسطة: حاير
المحتوى الأصلي:
اقتباس:
الجزء الرابع
صغيره علي النيك

جاء اليوم المراد نهايه الاسبوع واتصلت بي جيهان لتبلغني انها تتكلم من فيلا خالتها وان خالتها سافرت
اليوم ويمكن تنفيذ الخطه .. استعديت للامر واتصلت بصديقي رامز الذي حكيت له عن الخطه وبالفعل
ما هي الا دقائق وكنت انا وصديقي امام الفيلا في المساء وكان هناك كابينه تليفون اتصلت بجيهان وردت علي رانيا التي قالت لي في توسل
: امجد ارجوك لا تسوي اللي اتفقت عليه مع جيهان .. ارجوك يا امجد انا ممكن اسوي
أي شي تطلبه مني لكن ارجوك تخلي شيرين بعيده عن الشغله هده و..
قاطعتها وامرتها بصيغه غضب
: اعطيني جيهان يا شرموطه يا قحبه والا ما راح ارحمك لما اشوفك
خافت رانيا من تهديدي لها وما هي الا لحظه وكانت معي جيهان علي التليفون
: الو .. هلا يا امجد
قلت : شنو صار ... ليش طولتي انا هنا من بدري ؟؟؟
جيهان : اعطيني عشر دقائق تانيه لسه مفعول المنوم ما جاب نتيجه معها
قلت : اوعي تنسي تعطي المنوم كمان للشغاله
جيهان : ايوه طبعا اعطيتها منوم ينومها لبكره المساء كمان
قلت : برافو عليكي ... انا هنا منتظرك تخرجين من الشرفه وتشاورين لي عشان اعرف
ان الامور كلها تمام ... وبعدين تنزلين تفتحي لي الباب الخارجي
جيهان : اوكي .. اتفقنا ...
وبعد دقائق قليله اشارت لنا جيهان ونزلت وفتحت لنا الباب وطلعنا معها سلالم الداخليه للطابق العلوي
واتجهنا لغرفه شيرين التي كانت نائمه في عمق وبجانبها تجلس اختها رانيا تلمس شعرها وتتحسه وكانها تريد ان تطمنها ان كل شي سيكون علي مايرام وبدي علي ملامح رانيا الحزن والاسي علي
اختها التي هي الان تعرف ما سيحدث لها ... تقدمت الي رانيا وامسكتها من زراعها واوقفتها والقيتها
بشده علي جيهان وقلت في غضب
: امسكي الكلبه هده واربطيها علي الكرسي هدا بعد ما تشلحيها ملابسها كلها
جيهان في فرح وابتسامه
: امرك .. واو لو تعرف يا امجد انها تعبتني كثير وكانت راح تفسد خطتنا كلها
قلت وانا اتوعد بعقابها
: راح يكون لي تصرف تاني معها بعد ما اكمل شغلتي مع اختها
راحت جيهان وشلحت ملابس رانيا وربتطها علي الكرسي المقابل للسرير وكنت انا ورامز نشلح ملابس
شيرين كلها وصارت شيرين عاريه تماما وكانت نائمه في سبات وعمق
هي الان عاريه وااااااااااااااااااو جسمها حلو كثير مثييييييييييييير ورائع .. لا حظت رامز وهو ينظر
لها بشراهه وقلت له
: شنو رايك يا رامز .. مو قلت لك جسمها اكثر من رهيب
رامز وهو يفرك زبه من خارج سرواله
: مو معقول ها الجسم مو قادر اتحمل اكثر من كذا .. بدي انيكها الحين
قلت : اصبر شوي لازم نجهز الكاميرا الاول
رامز : مو قادر يا امجد .. خليني انيكها وانت صور كيف ما بدك انا مو اقدر اصبر
وفعلا بداء رامز يشلح ملابسه وصار عاريا تماما وكانت فرصتي ان اصوره وهو ينيكها وهو في هذه الحاله الشهوانيه الساخنه .. انقض عليها رامز واحتضنها بينما كانت هي نائمه علي ظهرها وصار
يبوسها من كل مكان في جسمها ثم امسكها من بطنها ورفعها لاعلي وكانت مستلقيه تماما ومرتخيه
وفرشح لها ساقها علي اخرها ورفعهما لاعلي وحشر زبه الضخم في قسها بقوه وبداء يصارعها
يخرج ويدخل زبه في حركات سريعه وكان جسم شيرين يهتز بقوه ورانيا تراقبها وتبكي وتتوسلنا
ان نتوقف عن ما نفعله ولكنني لم التفت لها ولم اامرها بان تكف عن الكلام بل انني كنت استمتع
بتوسلاتها وقفت جيهان بجانبي وكانها كانت حريصه علي انها لاتظهر في الكاميرا وفجاءه اندفع دم من كس شيرين فاخرج رامز زبه وامسك بمنديل ومسح الدم علي كسها وزبه واشار لنا بالمنديل وهو يهلل
ويصرخ مرحا وكانه حقق نصرا
: وااااااااااااااااااااو فتحتها يا صاحبي ... فتحتها يا امجد ووووووووووووووواااااااااو
يا له من غبي لقد لفظ باسمك .. هكذا قالت لي جيهان هامسه في اذني فضحكت وقلت لها
: لا تهتمي ... انا راح اسوي مونتاج للفلم .. يعني راح احذف المشاهد اللي ما راح
تعجبني ... خليه يا خد راحته عشان الفلم يطلع طبيعي
نظرت لي جيهان وهي تبتسم قائله
: انت شيطان يا مجودي ... شيطان كبير
حشر رامز زبه مره اخري وصار يحضنها بشده وينيكها وهي مستسلمه تماما وجسمها الرطب يهتز
تحت هدا الجسم الضخم وتحت رحمه زب هذا العملاق الذي لا يهمه شي غير ان يسرق براءه هذه
الاميره النائمه المستسلمه ... واااااااااااااو انا كمان زبي انتصب لاخره وما اقدر اتحمل اكثر من كذا
وهدا الوحش لسه امامه وقت عشان يكمل معركته الجنسيه معها ... لكن ما يهم راح اصبر وكل ما
اصبر اكثر كل ما شهوتي ناحيتها تكثر اكثر واكثر
فجأه اخرج رامز زبه من كسها وصار يصرخ وااااااااااااااااو راح اكبه وقبل ان يكمل جملته كب منيه
علي بطنها ثم ارتمي بجسمه كله عليها اقفلت الكاميرا ورحت له ارفعه من عليها خوفا انه يقطع انفاسها
بسبب وزنه الكبير ونظرت للاميره النائمه بشهوه وكنت راح انقض عليها ولكني تمالكت نفسي وامرت
جيهان تغسلها ورفعتها انا وجيهان للحمام وغسلتها وغسلت كسها وبعد ما غسلناها رفعتها علي كتفي
واخذتها للغرفه المجاوره وطلبت من جيهان تروح للغرفه اللي كنا فيها وتكون مع رانيا ورامز
فنظرت جيهان لي وقالت في لوم
: ليش ما تخليني اكون معك ... بدي اشوفك وانت تنيكها
قلت : جيهان .. روحي زي ما قلت لك ... ما احب ا لكلام الكثير يلا
نفذت جيهان الامر وكانت عادا تخاف من غضبي عليها حتي لا اطردها من الشله او انزل من مكانتها
عندي فهي تعرف جيدا مدي سيطرتي علي الشله والجميع
وفعلا صرت وحدي انا وهي انا وهده القطعه الفنيه الطريه هدا الجسم الرائع المثير وضعتها علي السرير ووقفت وخلعت كل ملابسي وركبت فوقها ثم بدات ابوسها من خدها النضر ومن رقبتها ببطيء
ونزلت بقبلاتي علي صدرها الصغير المكور وعلي بطنها حتي وصلت لكسها الصغير وصرت الحسه واعضه بحنان ورقه ثم عدت مره اخري لفمها واعتدلت ووضعت زبي علي شفتيها ومررته عليها
وحاولت ان افتح لها فمها لكن لا فائده من فتحه كانت في فتحه اصعب من فتح كسها ومررت راس زبي علي خديها الحمروتين فاثارني كثيرا وصار زبي منتصبا لدرجه اني اعتقدت انه سوف ينفجر من شده
انتصابه فنزلت به علي كسها وحشرته بشده وبقوه وصرت ادخله واخرجه بقوه وامسك بصدرها الصغير واضغط عليه بقوه واعضه باسناني واضربه بكف يدي واضغط علي بطنها باصابعي وكاني اريدها ان تشعر بي وتتالم وتتاوه ولكن دون فائده لا تستجيب فهي نائمه تماما
كم اتمني ان اسمع صرخاتها وتوسلاتها ليتها تستيقظ حتي تسمعني هذه الاصوات
صرت اصارعها من كسها ثم اخرجت زبي وقلبت كل جسمها علي بطنها ووقفت علي طيزها وفتحتها
بيدي وحشرت زبي في طيزها امرره بشده وبقوه وبسرعه واحضنها من ظهرها واقبلها واستمريت علي ذلك لوقت طويل وبعدها حشرته في طيزها علي اخره لجوه وشعرت اني راح اكب المني في طيزها
من جوه وفعلا ما اخرجته الا وكل المني بداخلها جوه وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
كثير جسمها ممتع وحلو وصغير
قمت من فوقها ووقفت ولبست ملابسي ورحت للغرفه الاخري اللي فيها الاخرين ورايت جيهان تمص
لرامز زبه بينما كانت رانيا تبكي بشده .. اقتربت لرانيا وفكيت لها رباطها وامرتها تروح لاختها
لكن جيهان تركت زب رامز واقتربت مني وقالت
: مجودي ... باقي دقائق قليله وتسترد شيرين وعيها
صدمتني هده الكلمات فقلت في غضب
: ليش ... ما اعطيتيها حبوب كافيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت لي مفسره الامر
: الحبوب اللي كانت معي كلها ما تتكفي ... عشان كذا اعطيت اكثر الحبوب للشغاله
واللي تبقي حبه واحده اعطيتها لشيرين ... لكن انا كمان اعطيتها حبوب هلوسه
يعني لما راح تصحي ما راح تحس باللي يدور حولها .. يعني راح تكون واعيه لكن
راح تكون زي السكرانه او زي اللي شاربه خمر او شي كيف هدا
فكرت شوي وبعدين قلت لها
: تقصدي انها لما تصحي الحين راح تكون واعيه لكن ما راح تقاوم أي شي او تعترض
علي شي .. يعني تكون واعيه وغايبه علي الفكر ... صح ؟؟؟؟
اكدت لي ما قلته وقالت
: ايوه صح ... هو كذا بالظبط
قلت وانا اهنيها
: برااااااااااااااااااااااااااافو ... وهدا هو المطلوب
ولم تفهم جيهان ولا رامز ما اقصد ولكني كنت افكر واخطط لشي اكبر ... ان شيرين بعد ان تسترد وعيها
ستكون نصف واعيه ويمكن ان اصورها وهي تتصرف بطبيعتها واستغلها ويظهر الفيلم علي انها كانت
تفعل ما تفعله بارادتها وليس وهي نائمه .. وهذا بالطبع سوف يجعلها تحت سيطرتي اكثر عندما تري
الفيلم لانها سوف تشعر ان لا جدوي حتي من الدفاع عن نفسها امام اهلها او من ستشكو له لانها اذا
شكت لهم وقالت انها كانت نائمه او اننا اغتصبناها قد يظهر هدا فعلا في الفيلم وبالطبع فلم يلومونها
ولكن بالوضع الاخر سيكون الوضع مختلفا ... ِشرحت فكرتي لرامز وجيهان وكان رد فعلهما
ان صرخا في وجهي وقالا في صوت واحد
: يا ملعون ... انت شيطان يا امجد
جيهان : شنو هالافكار الشيطانيه ... من وين تجيب فيها وااااااااااو عليك يا مجودي واااااااااااو
شعرت بالفخر من كلامهما ولكني لم اشعرهم بذلك فقلت لهم وكاني غير مبالي لما قالا
: هيا خلينا نشوف كيف راح نسوي اللي اتفقنا عليه
ذهبنا كلنا للغرفه اللي فيها شيرين ورانيا وكانت شيرين راقده ورانيا بجانبها تملس شعرها وتغطيها بملاءه السرير .. تقربت لهما وسحبت المفرش من علي شيرين اللذي كان يغطيها وظهر جسمها
عاري امامنا كلنا بينما اقتربت منها رانيا واحتضنتها وهي تقول
: شنو بدكم تسون فيها .. كفايه اللي صار لها .. كفااااااااااااااااايه
رفعت يدي وضربت رانيا بالكف علي وجهها وصرخت فيها
: اخرسي يا كلبه وابتعدي عنها والا راح اجلدك لغايه ما جسمك ينفجر من الدم
اقتربت جيهان من رانيا وامسكتها من شعرها والقت بها تحت قدمها بعيدا عن مكان شيرين وبعدها
جلست بجوار شيرين احاول ان اوقظها وبالفعل شوي شوي صار تسترد وعيها وبدات تتفوه بكلمات
متقطعه غير مفهومه
: اه ااااه .. شنو شــ شنو في .. وين اانا ..
وقامت من فراشها وحاولت ان تعتدل من رقدتها ولكنها وقعت تاني علي ظهرها وهي تقول
: ااااه تعــ تعبانه /// تعبانه كثير شنو اللي صار لي ؟؟؟
مددت يدي اسندها من ظهرها لاساعدها علي النهوض حتي قامت واعتدلت ووقفت علي ارجلها
وصارت تمشي في الغرفه تتطوح وتستند بالحائط احيانا واحيانا اخري ترتمي في احضاننا ونسندها
وفجأه اعتدلت ونظرت لنا جميعا في دهشه
: منو ... ؟؟؟ امجد ... رامز .. شنو جابكم هنا ؟ .. انا وين .. وين انا
ارتمت علي وامسكتها من كتفها اسندها وانا اقول
: انتي هنا يا حلوه بين احضاني في امان .. لا تخافي
ثم راحت ناحيه رانيا وهي تتطوح واقتربت منها
: رانيا .. شنو بيصير ؟؟؟ ليش انتي عريانه .. ما يصح تكوني كدا امام الشباب
لم ترد عليها رانيا
ثم نظرت شيرين لنفسها تتفقد جسمها واكتشفت انها هي كمان عريانه فراحت بسرعه للسرير محاوله
مسك المفرش لتستر فيه ولكنها وقعت قبل الوصول اليه فلحقت بها وامسكتها وانهضتها وانا اقول
: شنو في يا شيرين .. ليش بدك تتغطين ..؟؟؟
شيرين : عشان ما يصح اني اكون كدا ام***م .. ما اعرف ليش انا كدا؟؟
قلت : انتي كدا احسن بكثير من كونك متغطيه متغطيه
شيرين في حاله هيستيريه
: عن جد .. يعني كذا احسن من اني اكون بملابسي
قلت : اكييييييييييييييييييييييد طبعا يا روحي
شيرين وهي تضحك بصوت عالي هستيري
: خلاص .. خليني كيف ما انا طالما كذا راح يكون افضل ههههههههههههههه
وارتمت علي صدري فاحتضنتها ونظرت الي رامز فجاء لي بسرعه وهو عاري تمامي وزبه منتصب
للاخر وجاء لي وامسك بشيرين التي استجابت له علي طول وكانها راضيه بما يحدث لها احتضنها
وصار يحاول ان يجعلها تتمالك نفسها ثم مشي بها الي السرير والقاها علي ظهرها بينما انا امسكت
بالكاميرا ورجعت للوراء وصرت اصور ما يحدث
اخذ رامز يقبل شيرين وهي مستسلمه له
كسوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
منتديات بنات - سكس عربي