العودة   منتديات بنات - سكس عربي > صور سكس > صور السمينات و ذوات البزاز الكبيرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-12-2011, 05:15 PM   #1
أنا منيوك
Junior Member
 
الصورة الرمزية أنا منيوك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 3
افتراضي بنات سمينة بس قحبات جميلات


أقدم اليوم أجمل صور للبنات السمينات الاوروبيات .... يا عمري على السمينات صاحبات الحنان
وانا بصراحة احب البنات السمينات و الضخمات و احب اي بنت تريد ان تنيكني و تمتعني عدل

1


2


يا عمري على هالطيز و الجسم اللي كله محنة و شهوة لا تقاوم

3


يا عمري على النهود الكبيرة العملاقة مخصصة للرضع فقط

4


يا قلبي الجسم الاسمر و النهود تذبح الزب ذبح ما تقدر تقاوم أبدا

5


يا كبر النهود البيضة حق المص و الرضع و المحنة

6


الخبرة دائما هي الافضل في النيك لآنها استاذة و فاهمة

7


ودك تنيكها جلاسي ما تقدر تقاوم الطيز الكبيرة ابدا

8


أيوه يا قحبة فتحيها أكثر يا شرموطة من كثرة النيك تصير وسيعه

9


يا ويلي ست بنات ممحونات وكل وحدة طيزها اكبر من الثانية يذبحوني انا

10


يا زبي ودي احط زبي بين نهودك و تمصيه يا قحبة و تشربي الحليب يا شرموطة اه اه عليك

11


يا قلبي اللحمة الهبرة البيضة تنفع لليوم الاسود .. يعني تنيكها وانت تتعب و هي ما تحس بشي

12


أيوة يا قحبة مصي الزب وشربي ما فيه و ضميه على صدك الحنون

13


البنت ممحونة و محتاجة لزب يريحها من العذاب اللي فيها

14


أحسن من الطيز هذة ما فيه بعد تنيك وانت مرتاح و تنزل مليون مرة ولا تزهق منها ابدا

15


ايوه حبيتي نامي على نهودك الكبيرة يا قحبة القحبات

16


الطيز السمرة ما عليها كلام ابدا تعطيك قد ما تعطيها من الزب و النيك

[][][][] أحلى صورة عجبتني هذة الصورة فيها كتاكيت حلوين دلع للاخر [][][]



نزل على هذة الصورة في اليوم الواحد أكثر من 8 مرات كل ما اشوفها زبي يقوم على طووول

لمن يريد التعارف و الدردشة على الايميل التالي وشكرا :
zakiria2010@hotmail.com
أنا منيوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2011, 11:42 PM   #2
الرومانتيكى
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 13
افتراضي

هو السمين ورانا ورانا ؟

بس بصراحة ، حاجة تدفى فى الشتا
الرومانتيكى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011, 02:06 AM   #3
moh456
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7
افتراضي

ياعيني عليهم خمسة وخميس دلو حلوين اوي
moh456 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 08:51 PM   #4
khaledemam
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 4
افتراضي

جامد جدا اجد
khaledemam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 10:12 PM   #5
محمد بن دمعان
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4
افتراضي

صدق المثل اللي يقول برك جمل تشبع لحم ولكم تقديري
محمد بن دمعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 10:24 PM   #6
عصام جمال
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 17
افتراضي

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــكراااااااا
عصام جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 09:56 PM   #7
الإعصار
Junior Member
 
الصورة الرمزية الإعصار
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 14
افتراضي

هاااااااااااااااااااااااااي
يسلمووووووووووووووووووو
صور رووووووووووووووووعة
للنيك يسلاااااااااااااااااااام
وللرضاعة ولا اروووووووووع
بس
بعد اذنك لا تجيب مثل الصور هذه
مرة اخرى لانك ذبحتنا
ما في حدنا بنت نسكت زبنا فيها
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووو
احلى موضوع شاهدته
الإعصار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 11:05 AM   #8
حسام للاتصالات
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1
افتراضي

صور حلوه كتير بس مافي تجديد
حسام للاتصالات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2011, 06:50 AM   #9
aaasss19695
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الامارات
العمر: 21
المشاركات: 11
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى aaasss19695
افتراضي

صور جميله جدا تناسب جميع الازواق شكرا الك والى الامام في صور جديده
aaasss19695 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 02:35 AM   #10
omar farahat
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 7
افتراضي

شكرا يا غالى شكراااااااااااااااااااااااا
omar farahat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
منتديات بنات - سكس عربي